معلومات المنتج
لتحديد ما إذا كان من المحتمل أن تتسبب النقاط الحادة للوصول إلى الألعاب في حدوث إصابة. إذا كانت النقطة الحادة التي يمكن الوصول إليها تخترق عمقًا محددًا في الفتحة المستطيلة الصغيرة للاختبار ، فإن مصباح LED يضيء للإشارة إلى أن النقطة حادة بشكل غير مقبول. تخضع الألعاب المخصصة للأطفال الأقل من 8 سنوات لهذا المطلب قبل أو بعد اختبار الاستخدام وإساءة الاستخدام.
الملحقات: الوزن والبطاريات ومبة 2 قطعة
المبدأ: يستخدم اختبار الطرف الحاد في الاختبار للوصول إلى الحافة الحادة ومعرفة ما إذا تم إدخال الطرف المدبب في المختبر الحاد إلى العمق المحدد. يحدد عمق الاختراق للطرف المحسوب درجة ضرائبه.
خطوات العملية:
1. تحديد العينة بحيث لا تتحرك أثناء الاختبار ؛
2. قم بضبط غطاء االختبار ، قم بفك حلقة القفل ، حركه طويالً بما يكفي إلى اتجاه المؤشر ، أظهر علامة مرجعية المعايرة على األسطوانة ، قم بتدوير غطاء القياس في اتجاه عقارب الساعة ، حتى يضيء الضوء ، ثم عكسيًا ، حتى يحول غطاء القياس علامة مرجع المعايرة إلى مقياس الشبكة 5 ويدور حلقة القفل حتى تكون قريبة من غطاء الاختبار. يدرج منفذ القياس من اتجاهات مختلفة ، ويمارس قوة 4.5N ، ويعتبر ضوء المؤشر كنقطة حادة.
كيف أفهم:
1. الخشب هو نقطة حادة خطير في اللعب الخشبية ، لذلك يجب أن لا توجد على اللعب.
2. يجب تعديل رأس الحث للتأكد من أن الحث دقيق وحساس قبل كل عملية تفتيش.
3. عند ضبط جهاز اختبار نقطة الحادة ، قم بفك حلقة القفل أولاً ، ثم قم بتدوير حلقة القفل بحيث يمكن نقلها إلى جهاز المؤشر قبل تحريك المسافة الكافية لإظهار المقياس المرجعي للمعايرة على الدائرة. قم بتدوير غطاء القياس في اتجاه عقارب الساعة حتى يضيء مصباح المؤشر. ﻗﻢ ﺑﺘﺪوﻳﺮ ﻏﻄﺎء اﻟﻘﻴﺎس ﻋﻜﺲ اﺗﺠﺎﻩ ﻋﻘﺎرب اﻟﺴﺎﻋﺔ ﺣﺘﻰ ﺗﺘﻮاﻓﻖ ﻋﻼﻣﺔ اﻟﻤﻴﻜﺮوﻣﺘﺮ اﻟﻤﻼﺋﻢ ﻣﻊ ﻣﻘﻴﺎس اﻟﻤﻌﺎﻳﺮة ، ﺛﻢ ﻗﻢ ﺑﺘﺪوﻳﺮ ﺣﻠﻘﺔ اﻟﻘﻔﻞ ﺣﺘﻰ ﻳﺘﻢ رﺑﻂ اﻟﺤﻠﻘﺔ ﺑﻐﻄﺎء اﻟﻘﻴﺎس ﻟﻠﺤﻔﺎظ ﻋﻠﻰ ﻏﻄﺎء اﻻﺧﺘﺒﺎر ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻪ.
معايير الاختبار
16 CFR 1500.48، ASTM F963 4.8، EN-71 1998 8.14، ISO 8124
اتصل شخص: Ms. Ivy Xie
الهاتف :: 86-13751491529
الفاكس: 86-769-38818154
ISO 5660 AC220V Cone Calorimeter لاختبار مواد البناء
بيفما 5.1 أثاث لازم يختبر تجهيز كرسي تثبيت سيز تأثير يختبر آلة
SL-TL01 أجهزة اختبار الاصطدام المشي للأمتعة / أجهزة التشغيل / أجهزة اختبار القوس